شركة نظافة بالرياض

شركة نوفا كلين لخدمات التنظيف بالرياض من أوائل الشركات التي تخصصت في مجال التنظيف في المملكة العربية السعودية، ولذلك فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وأصبحت الشركة الآن اختيار أول للكثير من سكان الرياض والمناطق المجاورة، حيث يمكننا تقديم خدمات التنظيف الخاصة بــ (الشقق- البيوت- الفلل- القصور- المدارس- المساجد) وغيرها من الأماكن التي تحتاج لتنظيف وعناية.

عملية التنظيف تعتبر من العمليات الأساسية التي يقوم بها كل شخص منا، فهناك النظافة الشخصية ونظافة المسكن ونظافة الملابس ونظافة الممتلكات بشكل عام، وتخفيفًا من أعباء التنظيف التي تثقل كاهل أي شخص نقوم نحن بتنظيف المباني السكنية والمؤسسات والأماكن العامة، وذلك بالاعتماد على أحدث طرق التنظيف وأكثرها فاعلية لتحقيق مستوى النظافة المطلوب وإرضاء عملائنا الأعزاء.

ارخص شركة تنظيف في الرياض

إذا كنت تبحث عن الشركة الأرخص في عمليات التنظيف بالرياض يمكننا تقديم لك قائمة للخدمات والأسعار وسوف تتأكد بنفسك أننا الأرخص، فلا تهدر وقتك في البحث وتجربة الحصول على خدمات التنظيف من شركات غير معتمدة، فمنزلك أو فلتك وجميع ممتلكاتك ليس محط تجربة تواصل مع شركة موثوق بها وذات سمعة طيبة للحصول على أحسن خدمة تنظيف بالمملكة وهي شركة نوفا كلين لخدمات التنظيف.

نقدم خدماتنا بأرخص الأسعار بالإضافة إلى الكثير من العروض والخصومات التي تقدم على مدار العام، ويتم تحديد سعر الخدمة وفق عدة اعتبارات أهمها: المكان المراد تنظيفه ومدى حاجته للتنظيف، مساحة المكان وما به من أثاث وأجهزة، وفي حالة التعاقد على التنظيف الدوري يتم تقديم أسعار وخصومات خاصة من قبل الشركة والاتفاق على مواعيد التنظيف مع العميل.

ارقام شركة تنظيف بالرياض

الأرقام الخاصة بشركة نوفا كلين ظاهرة أمامك الآن ويمكنك التواصل معنا 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، كما يمكنك طلب خدماتنا في الأعياد والمناسبات والاجازات فنحن نعمل طوال العام بنظام التناوب وبذلك فنحن على استعداد لمساعدتك طوال الوقت.

ممثلي خدمة عملاء شركة نوفا كلين على استعداد تام للرد على استفساراتكم وتوضيح ما يلزم بشكل مفصل، كما يقوم فريق خدمة العملاء بتقديم النصائح اللازمة للعملاء فيما يخص عمليات التنظيف الخاصة بأي مكان وبكل شيء، فهم فريق مدرب وعلى دراية كاملة بخدمات الشركة. عزيزي العميل اتصل الآن ولا تتردد0540986385.

شركة تعقيم منازل بالخرج

كل شخص منا يبحث عن الافضل سواء في مستوى الخدمات التي يطلبها أو في سعر الخدمة وتوقيت تقديم الخدمة وغيرها، شركة نوفا كلين لتنظيف بالرياض هي الأفضل على كافة المستويات وما يجعل شركتنا مميزة الآتي فتابع معنا:

  • تعتمد شركتنا على متخصصين وخبراء في عمليات التنظيف والإشراف على أداء العمالة للتأكد من قيامهم بخدمة التنظيف على أكمل وجه.
  • لدينا عمال تنظيف ذو خبرة وتاريخهم يشهد لهم بالكفاءة والاحترافية، وتقوم الشركة بتدريبهم بشكل دوري لصقل خبراتهم بكل ما هو جديد في المجال.
  • توفر الشركة للعمالة أحدث أجهزة التنظيف العالمية، وجميع الأدوات والمعدات الخاصة بالتنظيف حديثة ومتطورة.
  • تعمل شركتنا على استخدام مواد تنظيف أمنة ومصرح لها من قبل وزارة الصحة والبيئة، ونقوم باستيراد بعض مواد التنظيف من الخارج لإكمال مجموعة مساحيق التنظيف الخاصة بكل مكان يراد تنظيفه.
  • تتبع العمالة خطط التنظيف الموضوعة من قبل المختصين بالشركة، وذلك لإنجاز مهمة التنظيف في أسرع وقت وتحقيق مستوى النظافة بالشكل المطلوب.
  • أسعار خدمات التنظيف مثالية جدًا وفي متناول يد الجميع، فكل من يرغب في الحصول على خدمة التنظيف يمكنه مراسلتنا وسوف يحصل على ما يريد بسعر مناسب.
  • تخدم شركة نوفا كلين بالرياض سكان الرياض والمناطق المجاورة، وللشركة فروع
  • أخرى في أهم المدن السعودية وتقدم خدمة التنظيف بنفس الجودة والسعر.

شركة تنظيف قصور بالرياض

تهتم كل ربة منزل باحتياجات عائلتها ومن أهم تلك الاحتياجات العيش في منزل نظيف وخالي من أي ميكروبات وفيروسات، ومع زيادة مسؤوليات ربة المنزل تحتاج إلى من يعينها ويقوم بدلاً عنها ببعض المهام، ومهمة التنظيف هي المهمة الأصعب التي نحملها عن كل السيدات كي تقوم هي بالمهام الأخرى، وأصبحت خدمة تنظيف البيوت اليوم مطلوبة منا بشكل كبير.

شركة نوفا كلين بإمكانها القيام بتنظيف منزلك مهما كانت مساحته ومهما كانت حالته، فبالاعتماد على المنظفات القوية والأمنة  والعمالة الموثوق في خبراتها يصبح الأمر سهل، ويتم تنظيف المنزل في ساعات قليلة جدًا ومع تواجدك في المنزل وعدم طلب المغادرة، وهذا ما يدل على ثقتنا في مواد التنظيف وسرعة أداء عمالنا. سوف تحصل على بيت نظيف خالي من أي فيروسات وأوساخ.

شركة نوفا كلين افضل شركة تنظيف بالرياض والخرج وهي الحل الأمثل ولأسرتك، ان اتصالك علي افضل شركة تقدم خدمات النظافة يضمن لك الحصول علي الخدمات التي ترغب بها بأعلى مُستوي، بالإضافة إلي أننا نقوم معك بإعطاء أسعار مُخصصة لك، ولا سيما ضمان حقوقك المالية أيضا من خلال العقد الخاص بالشركة معك لضمان أن تصلك الخدمة في الوقت المُتفق عليه والجودة التي وعدناك بها، ومن ثم فاتصالك علي شركة نوفا كلين يسعدنا يضمن لك حصولك علي نظافة لا مثيل لها وخدمة ممتازة 

شركة نوفا كلين شركة نظافة بالرياض

يمكنك التخلص من معاناة التنظيف بأكملها من خلال الاعتماد على خدماتنا، وهي المسئولة عن خدمات التنظيف بالرياض من الألف إلى الياء؛ والتي تشمل جميع أنواع التنظيف الداخلي والخارجي.

  • نهتم جيدا بتنفيذ الخدمة في الميعاد المُحدد وذلك نقوم بإرسال مجموعة من العُمال والخُبراء لتنفيذ الخدمة.
  • بعد إتمام العمل نقوم بالاتصال علي العميل بعد عدد من الأيام للاطمئنان علي الخدمة وأنها علي أكمل وجه.

الشركة معها فريق عمل قوي جداً يقوم علي أداء مهامه علي أكمل وجه.

  • دائماً ما تقوم شركة نوفا كلين علي تدريب العُمال وفريق العمل علي أحدث الأجهزة.
  • نقوم بإعطاء نصائح وإرشادات للعميل لكي يستعين بهم لضمان منزلة أو شقته نظيفة دائماً.
  • بالنسبة للأسعار فإن نوفا كلين للنظافة تقوم بإعطاء أسعار غير قابلة للمُنافسة وتحوذ علي رضاء العميل .
  • نقوم باستقبال جميع طلبات العُملاء وتنفيذها في الوقت المُحدد.
  • إذا كان للعميل أي شكوي أو استفسار نستقبلها بصدر رحب.
  • نقوم بمُعالجة المُشكلة وشعارنا دائما هو أن العميل علي حق
  • إزالة عميقة لبقع الشحوم والعفن عن الأرضيات والجدران الخارجية في باحات المنازل وصالات الألعاب الرياضية ومواقف السيارات و أفنية المدارس ، مما يحسن ويجدد مظهرها بشكل عام ، حيث أن للماء المضغوط قدرة حتى على إزالة الطلاء عن الجدران ، وهذا ما يفسر ضرورة الحذر عند استخدام ماكينات التنظيف بالضغط أو ترك الأمر للمحترفين .
  • وسيلة مثالية لمعالجة الأوساخ في المساحات الكبيرة من الأرضيات والجدران في المصانع والمستودعات والمساجد ، بما في ذلك إزالة الجراثيم والفطريات والطحالب والعوامل التي تزيد من فرص تلف هذه الأسطح على المدى الطويل ، مما يمنحها عمرا إضافيا .
  • التنظيف بالضغط العالي تقنية تنظيف موفرة للماء ، حيث أن انطلاق الماء بسرعة وقوة عالية يتيح إزالة الملوثات بكفاءة دون إهدار الماء .
  • تتطلب مجهود أقل

الآن أصبح مفهوم التنظيف أوسع وأكثر عمقًا، وذلك بالنظر للتحديات الناشئة عن انتشار الفيروسات المسببة للأمراض، وما تتطلبه من تقنيات خاصة للتنظيف والتعقيم، ومن جانبها تستمر شركة تنظيف بالرياض في تطوير أساليب العمل لديها لتحقيق نتائج أفضل وأكثر فعالية عندما يتعلق المر بالحماية الصحية في المنازل والمنشئات.

فوائد التنظيف بالبخار

  1. تنظيف بدون استخدام مواد كيميائية ـ إن التأثير الآمن الذي يتركه البخار على الأسطح، يجعله مرشحًا بقوة كأفضل طريقة لتنظيف وتعقيم الأسطح في المنازل والمطاعم وأماكن الرعاية الصحية، إذ لا يحتاج تطبيق هذه التقنية أكثر من الماء الذي يتم معالجته بالحرارة داخل أجهزة التنظيف لإنتاج البخار المضغوط المستخدم في التنظيف.
  2. يلاءم معظم الأسطح ـ يتم تطبيق البخار بأمان على عدد كبير من الأسطح، بداية من الأرضيات الخشبية وأسطح المطابخ وداخل الأفران، إلى الأحواض والأثاث المنجد والستائر والمراتب والسجاد.
  3. يجمع البخار بين التنظيف والتطهير ـ حيث يحقق البخار أهداف التنظيف العميق من حيث إزالة البقع والشحوم وتحسين الأداء الجمالي للأثاث والأرضيات، وفي نفس الوقت يضمن القضاء على ما يقرب من 99% من الكائنات الدقيقة الضارة والفيروسات المسببة للأمراض.

افضل شركة تنظيف بالرياض

من أكثر الأمور التي يفكر فيها الكثير من العملاء قبل الاستقرار على اختيار شركة تنظيف مهنية، هي التحقق من كون الخدمات مناسبة لميزانيتهم أم لا، وهذا التفكير على المستوى التجاري أيضًا، ومع أن فوائد التنظيف الاحترافي أعلى بكثير من القيمة المادية التي يتم إنفاقها مقابله، مع ذلك ، فإننا في نوفا كلين لخدمات التنظيف شركة تنظيف بالرياض نعمل على تقديم الخدمة بتكلفة يسيرة لتكون في متناول الجميع من خلال :

  • المرونة في خطط التنظيف الشامل وما تنطوي عليه من خدمات ـ حسب ما يحتاج إليه منزلك بشكل فعلي، حيث لا نعتمد في شركة تنظيف بالرياض خطط تنظيف ثابتة، وهذا يعني أنك سوف تدفع فقط مقابل ما تحصل عليه من خدمات.
  • بقات تنظيف مخفضة ـ تفرض الشركة خصم مغري على تكلفة التنظيف الشامل للمساحات الكبيرة ، للفلل أو الشركات والمؤسسات العامة، وكذلك حزم التنظيف السكنية المجمعة.
  • إمكانية طلب خدمات التنظيف الجزئية ـ والتي توفرها الشركة بكفاءة مماثلة تمامًا لخدمات التنظيف الكلي، نحن نستجيب لطلبك ، بغض النظر عن المكان أو حجم الخدمة المطلوبة.
  • الآن بات من الواضح مدى أهمية العيش في منزل صحي ونظيف ، فقد حان الوقت لكي تبدأ في اتخاذ إجراء حقيقي لتوظيف خدمات التنظيف المهنية، لحسن الحظ ، لن تضطر إلى المزيد من البحث، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة تنظيف بالرياض وسنقوم بتوفير احتياجات تنظيف منزلك مع فريق من العمال المتفوقين قادرون على أن يمنحوك المنزل النظيف الذي تستحقه.
  • قد يبدو التنظيف مهمة سهلة، ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي لا يعرفها الأفراد العاديون عن التنظيف الأكثر فعالية وكيفية معالجة الملوثات على بعض الأسطح، لذا قبل البدء في تنظيف المنزل أو القيام بأعمال التنظيف الأخرى بنفسك ، يجب عليك التفكير في الاستفادة من خدمات شركة تنظيف بالرياض الاحترافي المتخصصة، التي يتفانى عمالها لتقديم أفضل خدمة ل لكي مجموعة من النصائح الهامة حول العناية بمنزلك

إن الحصول على منزل أنيق يستلزم بذل مجهود كبير من ربة المنزل؛ لأن كل قطعة أثاث، وكل ركن داخل المنزل يتطلب مجهود وطاقة كبيرة من أجل تنظيفه وتلميعه

أما بالنسبة للتعقيم، يحتاج إلى اتباع جدول للتنظيف الدوري للحماية من الجراثيم والميكروبات التي تنتقل بسبب تراكم الأوساخ داخل المنزل. ونقدم لكي عدة نصائح حول التعامل مع كل الأشياء التي تستوجب التنظيف والتعقيم المنظفات المستخدمة في أعمال تنظيف السجاد والمفروشات؛ لتجنب استخدام أنواع لا تناسب سجادك ومفروشاتك.

  • فلدينا فريق متخصص ومحترف يرد عليكم في الحال. وهي خدمة مجانية لا تجدوها سوى لدى مؤسستنا.
  • إذا لم تتوفر لديك القدرة والإمكانيات لشراء مواد متخصصة لتنظيف السجاد والمفروشات يمكنك الاستعانة بالمواد المنظفة الطبيعية بدلًا من شراء منتجات تضر بها.
  • عند تنظيف المجالس العربي استخدمي المنظف الخاص بها المتوافر في الأسواق. وإذا لم تستطيعي الحصول عليه يمكنك الاستعانة بشرك

من الضروري أن تعرفي كيفية التعامل مع الأخشاب وطريقة تنظيفها والحفاظ عليها، ولكن بشكل مؤقت حاولي أن تبحثي عن أفضل أنواع منظفات الأخشاب، وإذا لم تستطيعي الحصول على المنظف المناسب استعيني بشر

للتخلص من العلكة على المفروشات والسجاد تنصحك شركة نوفا كلين . باستخدام الثلج لتنشيفها ثم اقشطيها بحرص شديد حتى لا يتمزق القماش.

  • لابد أن تشعري بالرضا عن خدماتنا؛ لأننا نقدم لكي مستوى عالٍ من النظافة سوف تبهر ضيوفك وتحافظ على صحتك وصحة عائلتك.
  • تستخدم شركة نوفا كلين للتنظيف بالرياض أحدث التقنيات اللازمة لجلي السيراميك والرخام مثل تقنيات الليزر. لذا سوف تحصلي على أرضيات لامعة وبراقه

وهو مستوى مختلف من التنظيف ، يرتكز بشكل أساسي على أنماط التعقيم الصحي والتطهير. من خلال إتباع مناهج تنظيف قياسية خاصة بالتعامل الصحيح مع الأجهزة الطبية وأفران التعقيم والمغاسل الصحية. بالإضافة إلى طرق الوقاية العامة التي تتخذها شركة نوفا كلين عند التنظيف العميق لمكونات هذه الأماكن ،

  1. يتطور العفن في الأوساط الرطبة ، في الأماكن التي تتجمع بها المياه في الحمامات مثل. الفواصل الدقيقة بين البلاط أو الحواف التي تفصل الأحواض عن الحائط . كما تظهر بقع العفن على الأسقف المصابة بتسرب المياه من الأسطح غير المعزولة .
  2. وتحتاج إزالة بقع العفن و تثبيط نموه إلى استخدام منظفات مطهرة وقاتلة للكائنات الدقيقة ( من فئة المبيضات ). وتعتبر مضادات العفن والفطريات من المنظفات الأساسية التي تحرص شركة تنظيف بالرياض على جلبها إلى منزلك

ومن هنا يمكننا إخباركم بأننا نوفر لعملائنا تعاقدات سنوية ونصف سنوية وربع سنوية للحصول على خدمات التنظيف المختلفة، وتلك التعاقدات تساهم في خفض سعر الخدمة مع الحفاظ على الجودة، كما أننا قمنا بتوفير نظام العمل بالساعة والتي يحتاج إليها الكثير من سكان المملكة مع اختيار جنسية العمالة.

شركة نظافة بالرياض

هناك المزيد من الأنظمة الحديثة والتي يمكنكم الاطلاع عليها بمجرد زيارة صفحاتنا على الأنترنت أو الاتصال بنا مباشرة والاستفسار من فريق خدمة العملاء عن الخدمات المتاحة والأسعار والخصومات التي يمكنكم الاستفادة منها

أولاً:

في البداية وبعد تلقي طلب صاحب الفلة في الرغبة في الحصول على خدمة تنظيف الفلة الخاصة به نقوم بتحديد موعد لمعاينة الفلة، وتلك الخطوة مهمة ورئيسية وذلك لتحديد مساحة الفلة وعدد الطوابق والغرف ومدى حاجة الفلة للتنظيف.

ثانيًا:

في الموعد المتفق عليه للمعاينة يصل المختص ويبدأ في تسجيل كل ما هو موجود بالفلة وبحاجة لتنظيف، وبعدها يبدأ في وضع خطة التنظيف حيث يتم تحديد مواد التنظيف اللازمة وعدد العمالة المناسب والوقت المناسب للبدء والانتهاء من عملية التنظيف.

ثالثًا:

بعد وضع الخطة وموافقة العميل عليها تبدأ مهمة التنظيف، حيث نقوم بتقسيم فريق العمل كلاً حسب اختصاصه، فهناك فريق متخصص في تنظيف غرف النوم وغرف الاستقبال، وأخر متخصص في تنظيف المطبخ وغيره عمله هو تنظيف دورات المياه، وفريق أخير مهمته تنظيف الملحقات وواجهة الفلة.

رابعًا:

تبدأ عملية التنظيف بتنظيف الأسقف والنجف والمراوح، وبعدها يتم تنظيف الستائر والمجالس والصالونات باستخدام جهاز التنظيف بالبخار، ويتم تلميع التحف والانتيكات والمرايا الموجودة بالفلة، ويتم التخلص من أي بقع وأوساخ على الأرضيات و

https://www.instagram.com/shrkt__tenzf__blkarg

السجاد من أهم القطع التي تستخدم في المنازل والفلل والمكاتب والشركات وغيرها من الأماكن، ويعتبر السجاد من الواجهات الأساسية للمكان ويدل على ذوق صاحب المكان، ولهذا الاهتمام بنظافة السجاد والموكيت أصبح شيء أساسي والتعاون مع شركات تنظيف متخصصة في تنظيف السجاد بأنواعه المختلفة هو ما يساعد على الحفاظ على نظافة ورونق السجاد

شركة نظافة وخدمات

إذا كنت تبحث عن شركة نظافة وخدمات بالرياض يمكنك التواصل مع شركة نوفا كلين الآن، نحن شركه تنظيف بالرياض نقدم مجموعة من الخدمات الخاصة بالتنظيف لسكان الرياض والمناطق المجاورة ومن أهم خدماتنا:

  • تنظيف وتعقيم (الشقق- البيوت- الفلل- القصور).
  • تنظيف وتعقيم (المساجد- المدارس- المكاتب- الشركات).
  • تنظيف وتعقيم (الخزانات- المسابح- الحدائق- المولات).
  • تنظيف الأجهزة الكهربائية (المكيفات- الثلاجات- البوتاجازات- الأفران).
  • تنظيف وتعقيم (السجاد- الموكيت- الصالونات- المجالس- المراتب).
  • رش ومكافحة جميع أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض.
  • جلي الأرضيات (رخام- سيراميك- بلاط).

شركة تنظيف بالرياض شركة لها باع طويل في مجال التنظيف وقد اكتسبت خبرة تجعلها في مقدمة قائمة شركات التنظيف في المملكة، وقد قامت الشركة بمئات عمليات التنظيف الناجحة ونالت رضا عملائها وهذا هو هدفنا الأول.