شركة تنظيف مدارس
Our Score
Click to rate this post!
[Total: 6 Average: 5]

شركة تنظيف بحائل

شركة تنظيف بالخرج | Al Kharj | Facebook

المنزل هو جنة الإنسان في الدنيا، وهو المكان الذي يقضي فيهِ معظم ساعات يومهِ وأيّام حياته، لهذا فإنّ نفسيته تتأثر كثيرًا بطبيعة منزلهِ ومدى الراحة التي يؤمنها له، فإذا كانت المنزل متسخًا وغير مرتبًا فإنّ هذا سيُسبب للإنسان التوتر والقلق، أما في حال كان المنزل نظيفًا ومرتبًا فإنّهُ سيشعر بالمزيد من الراحة والاسترخاء، فيما يلي سنقدّم لك مجموعةً من النصائح التي يجب أن تتقيّد بها لتُحافظ على نظافة منزلك، ولتتخلّص من كافة الطاقة السلبيّة فيه توفر شركة نوفا كلين جميع خدمات التنظيف المنزلي بحائل  تنظيف منازل وفلل وتنظيف خزانات واسطح عزل خزانات واسطح وكشف تسربات 

شركة تعقيم منازل بالخرج   

شركة تنظيف بالرياض                  شركة تنظيف بالخرج

احتواء المنزل على بعض الأنواع من الورود الصناعيّة يُساعد على ملئ المنزل بكميّة من الطاقة السلبيّة التي تنعكس على سكانهِ.

  1. الأشياء والمقتنيات القديمة التي لاستخدمها الإنسان بشكلٍ يومي في المنزل، والتي تترك جانيًا لفتراتٍ طويلة ولسنوات دون أي استخدام، هذهِ الأشياء المهملة تؤثر على نفسيّة الإنسان وتصيبه بالاكتئاب والحزن.
  2. هناك بعض الأنواع من اللوحات التي تعرض في المنزل تؤثر على نفسيّة الإنسان، وتصيبه بالاكتئاب لمستمر دون أن يُدرك بأنّها هي السبب، ومثال على ذلك اللوحات التي تحتوي على صور للحيوانات أو رسومات للأشباح والأطياف.
  3. الأدوات الإلكترونيّة التي تبعث أشعةً تؤثر على جو المنزل ومزاج الإنسان بشكلٍ سلبي.
  4. المرايا المكسورة من الأشياء التي تجذب الطاقة السلبيّة للمنزل.
  5. أطباق المطبخ المكسورة، إن كانت من الزجاج أو البلاستيك.
  6. الاحتفاظ بأجزاء من الحيوانات، كالجلود الطبيعيّة التي تستخدم كسجاد، والقرون التي تعلق على الحائط، أو الفرو.
  7. الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة التي تتسبب في اضطراب جو المنزل.

ولكي تتخلّص من انتشار الطاقة السلبيّة في المنزل، عليك أن تقوم ب الحرص على تأدية كل العبادات المفروضة، وتلاوة القرآن الكريم والاستماع إليه في المنزل بصوتٍ مرتفع.  https://twitter.com/shrkhnzafh2 

  1. تربية الحيوانات الأليفة التي تساعد على طرد كل الطاقة السلبيّة من المنزل، وبشكلٍ خاص العصافير التي تتميّز بتغريداتها الجميلة التي تنعش الروح.
  2. استخدام العطور الفواحة التي تساعد على طرد كل مظاهر السلبية والتشاؤم من المنزل، وبشكلٍ خاص العطور الزيتيّة كزيت النعناع واللافندر.
  3. تلعب حرارة المنزل دورًا مهمًا في بث الطاقة السلبيّة أو الإيجابيّة داخلهُ، لذلك عليك أن تحافظ على اعتدال جو المنزل، وعدم المبالغة في استخدام المُكيفات الكهربائيّة.
  4. عدم الاحتفاظ بالأشياء المكسورة أو إصلاحها وخاصةً الزجاج المكسور فهو مصدر للطاقة السلبية، وهناك أساطير تتحدث عن جلبه للأخبار السيئة وهناك من يقول إن كسر الزجاج ينذر بالشؤم والنحس.
  5. وضع النباتات الطبيعيّة في كل غرف المنزل وبشكلٍ خاص نبات ساق البامبو، ونبات الصبار الصغيرة، هذه النباتات التي تساعد على تحسين الحالة النفسية لأفراد المنزل، وحسب الأساطير الآسيوية هذه النباتات تمنح السعادة والحظ الوفير.
  6. تهوية المنزل وخاصة في ساعات الصباح الأولى، وفتح جميع النوافذ حتى نوافذ دورات المياه، والمطبخ، وذلك لأنّ أشعة الشمس تساعد على التخلّص من الطاقة السلبيّة وتعمل على إنعاش جو المنزل.  
  7. لتتخلص من الطاقة السلبية التي تُسيئ لجو المنزل، عليك أن تحافظ على نظافتهِ الدائمة، كأن تقوم بمسح الغبار عن الأثاث، واستخدام المكنسة الكهربائيّة لإزالة كافة الغبار المُتجمع في الزوايا، تنظيف الأرضيات باستخدام الماء والمُعطرات، وتنظيف دورات المياه يوميًا وبالتحديد قبل النوم، وأخيرًا التخلص من النفايات وعدم تركها في المنزل ليلًا.

افضل شركة تنظيف بحائل

 نصائح مهمة لتحافظ على نظافة المنزل من الأوساخ والغبار

1- تهوية المنزل:

لكي تحافظ على منزلك نظيفًا ومحميًا من كل أنواع الجراثيم، عليك أن تحرص على تهويته بشكلٍ يومي ولعدة مرات، وذلك للسماح بتجديد الهواء فيه بشكلٍ دائم، ولكي تسمح للأوكسجين النظيف بالدخول إلى أرجاء المنزل وبشكلٍ خاص في فصل الشتاء، وفي حال كانت الحرارة مرتفعةً في الخارج من الممكن استخدام المروحة الهوائيّة.

2- السماح لأشعة الشمس بالدخول إلى المنزل:

خلال فترة الظهيرة عليك أن تفتح نوافذ الغرفة لتسمح لأشعة الشمس بالدخول إلى الغرف وتعقيمها بشكلٍ جيد، وذلك لأنّ الدراسات العلميّة أكدّت بأنّ الشمس تساعد على قتل العديد من الجراثيم والبكتيريا المسببة لأمراض الرشح والإنفلونزا.

3- استخدام المماسح:

كثيراً ما يتعرّض المنزل للأوساخ الشديد بسبب الأحذية المليئة بالأتربة والأوساخ نتيجة السير في الشوارع وبشكلٍ خاص في فصل الشتاء وبعد هطول الأمطار، لذلك ننصحك بأن تضع أنواعًا خاصة من المماسح عند باب المنزل، لكي يُمسح الحذاء بها قبل الدخول إليهِ، كما وننصحك بأن تقوم بوضع المماسح عند أبوب الحديقة، الشرفة، والحمام، ويُفضل تخصيص أحذية خاصة لارتدائها داخل المنزل.

4- تخصيص مكان خاص لكي يلعب الأطفال فيه:

عادةً ما يساهم الأطفال في زيادة نسبة اتّساخ المنزل، وذلك بسبب ألعابهم الكثيرة، وتركهم لفضلات الطعام التي يقومون بتناولها، وهنا يجب عليك أن تخصص غرفةً ومكانًا مُعينًا لكي يلعب به الأطفال، وعدم السماح لهم بإخراج الألعاب خارج هذا المكان.

5- استخدام المُعطرات:https://www.instagram.com/shrkt__tenzf__blkarg

يجب عليك أن تحرص على استخدام المعطرات أثناء تنظيف المنزل بشكلٍ يومي، وذلك لكي تحافظ على انتشار الروائح الجميلة طوال اليوم في الغرف، ويمكن استعمال هذهِ المعطرات عن طريق إضافتها للسائل المخصص لمسح المنزل، أو استخدام المعطرات عن طريق رشها في أرجاء المنزل وعلى الأثاث.

6- عدم الاحتفاظ بسلة المهملات:

إياك أن تقوم بالاحتفاظ بسلة المهملات المليئة بالأوساخ في منزلك وبشكلٍ خاص في المطبخ، حيُثُ تتسببُ هذهِ العادة بانتشار البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض في المنزل، لذلك عليك وضع سلة المهملات في م%

من nova

اتصل الان لخصم يصل 50%